سياسية
أخر الأخبار

المندلاوي يؤكد ضرورة تأمين الحدود بين العراق والأردن

أكد النائب الأول لرئيس مجلس النواب، محسن المندلاوي، اليوم الاثنين، ضرورة تأمين الحدود بين العراق والأردن.

 

وذكر المكتب الإعلامي للنائب الأول لرئيس مجلس النواب في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، إن” الوفد النيابي العراقي برئاسة المندلاوي التقى بوزير الداخلية الأردني مازن عبد الله الفراية، لمناقشة عدد من الملفات والقضايا المشتركة”.

وأردف، أن” المندلاوي دعا إلى التنسيق بين وزارتي الداخلية في البلدين فيما يتعلق بالتعاون بين غرف التجارة والصناعة العراقية والأردنية. وتسهيل منح الفيزا للتجار ورجال الأعمال لدعم عجلة الاستثمار وزيادة حجم التبادل التجاري”.

ولفت إلى، أن” النائب الأول بحث ضرورة تأمين الحدود بين البلدين الجارين، ودور الجانب الأردني في معالجة المشاكل التي قد تواجه الجالية العراقية والمستثمرين. وتقديم التسهيلات لدخول المسافرين بين البلدين عبر المنافذ البرية. داعيا إلى معاودة اجتماعات المجلس الاقتصادي لغرض الإسراع بتنفيذ مذكرات التفاهم الخاصة بالمنطقة الصناعية والمنطقة الحرة”.

من جانبه، شدد وزير الداخلية الأردني، أن” الوزارة تقدم تسهيلات غير مسبوقة للمقيمين والقادمين العراقيين. وأن هناك توجيهات لتسهيل وتسريع إجراءات حصولهم على تأشيرة الدخول. واستئناف العمل على التأشيرة الإلكترونية بين الجانبين”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى