اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. فيض الزهراء (ع) ومركز أنوار المصطفى يقيمان اللقاء الدوري مع الأيتام

أقامت مؤسسة فيض الزهراء (ع) مكتب الغزالية/بغداد، وبالتعاون مع مركز أنوار المصطفى (ص) وفريق روح التطوعي، اليوم الاثنين، اللقاء الدوري مع الأيتام المكفولين من قبلهم.

 

وأكد بيان للمؤسسة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أنه “بَعدَ تحقيقِ النَّجـاحِ الأكاديمي للشّبابِ العاملينَ في فريق روح التطوعي. أَصَرَوا على استئنافِ نجاحِهم الميداني حيثُ استأنفَ فريقُ رَوْح ملتقاهُ معَ أصدقائِهم من الفَتيةِ والفَتياتِ في الغزالية. في جامعِ العَقيلةِ زَينب (عَليها السَّلام)، بِـفقراتٍ لطيفةٍ تَسِّرُ نفوسِهم وتتركَ الأثرَ الفَعّال فيِهم لِـتَصنعَ مِنْهم جِيلًا يعي النّور وينشره”.

وأضاف، أن “برنامجِ التطويرِ الذاتي كان كلِمةٌ ترحيبيةٌ بالمشاركين، وتوعوية في كيفيةِ الوقايةِ مِنْ فايروسِ كورونا. كذلك كلِمةٌ في تَعزيزِ الثّقةِ في نفوسِهم ومعرفتِهم بتميزِّهم الذي كانَ كـتميزِ رَسُول اللهِ (ص). وهو “فَقدِ آبائهم المرحومينَ”، ورَسمِ الخطواتِ المهمة التي تُمكِنَّهُم مِنْ السَّيرِ على مَسارِ الرَّسُولِ الأعظمِ (ص) مِنْ خِلالِ الالتزام بالواجِباتِ كأداء الصَّلاةِ إلى جانب التَّفوقِ الدَّراسي”.

وتابع البيان، أنه “تم تَقسيم الفَتيةُ والفَتياتُ إلى مجاميعٍ ومشرفينَ لكلٍّ مِنْهم والحديثُ معهم ومُلاطَفتِهم. بالإضافةِ إلى مُناقشةِ أمورٍ متنوعةِ حَسبِ رَغباتِهم وعَملُ عَهد مؤاخاةٍ للبقاءِ على الأخوةِ والصَّداقةِ الدَّائمةِ. فضلاً عن توزيعُ قصاصاتٍ ورقيةٍ تضمَنت أحاديث، وتوجيهات وإرشاداتٍ بعنوانِ “رسالةٌ مِنْ الحُسينِ (عليه السلام )”. بما يُناسِب وضعَ الفتيانَ والفتيات وما يحتاجونه مِنْ تبّصرةٍ وطَمئنةٍ وعَملُ مسابقة وتوزيع الجوائزِ على جميعِ الحضورِ”.

وأشار، إلى أنه “تم توزيعُ دفاترُ تلوينَ وأصباغٍ خشبيةٍ لتلوينها وشرحِ فكرتِها وماذا يفهمُ كلَّ طفلًا ممّا لونَ لتكون فقرة ترفيهية. حيث ختمَ الفريقُ ملتقاهُ النَّصفَ الشَّهري بصورةٍ جماعيةٍ مع الفتية والفتيات على أملِ اللقاء بهم مجدداً في ملتقياتٍ أخرى”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى