رباضة
أخر الأخبار

محمد صلاح يحقق رقم قياسي جديد في ليلة هزيمة ولفرهامبتون

حقق النجم المصري محمد صلاح، رقم قياسي جديد، بعدما سجل في مباراة ليفربول أمام ولفرهامبتون واندرارز في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم .

وأحرز صلاح الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 77، بعد تمريرة كوستاس تسيميكاس ليحقق ليفربول فوزه الثالث في آخر أربع مباريات بالدوري.

وبهذا الهدف، بات صلاح اللاعب الذي يسجل 20 هدفا لصالح ليفربول هذا الموسم، ليكون قائد المنتخب المصري قد وصل لهذا الإنجاز في 6 مواسم على التوالي مع “الريدز”.

ويتبقى أمام صلاح تسجيل هدف واحد ليعادل رقم روبي فاولر. كأفضل هداف لليفربول في تاريخ الدوري الإنجليزي، أو هدفين لينفرد بالرقم.

وفي وقت سابق “عاد فريق ليفربول إلى سكة الانتصارات من بوابة. “ديربي الميرسيسايد” إثر فوزه على جاره إيفرتون (2-0) مساء الاثنين، في ختام منافسات الجولة 23 من الدوري الإنجليزي. الممتاز لكرة القدم.

وبحسب موقع “كوورة” اطلعت عليه “النعيم نيوز”. “أحرز هدفي أصحاب الأرض “الريدز” كل من المهاجمين المصري محمد صلاح والهولندي كودي جاكبو في الدقيقتين (36، 49). على الترتيب من زمن اللقاء الذي جرى على ملعب “أنفيلد”.

كما حقق فريق ليفربول بذلك انتصاره الأولى في آخر 5 مباريات. بعد ثلاث هزائم وتعادل واحد، ليرفع رصيده إلى 32 نقطة حصدها من 21 مباراة، ويتقدم إلى المركز التاسع جدول ترتيب الدوري “البريميرليغ”.

بينما يشغل نادي إيفرتون المركز الثامن عشر على سلم الترتيب. برصيد 18 نقطة (22 مباراة).

لك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى