اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مجمع المبلغات فرع مدينة الصدر ينظم رحلة للطالبات إلى متنزه عام (الصور)

أعلن مجمع المبلغات الرساليات فرع مدينة الصدر/الرصافة الثالثة، اليوم الأحد، عن تنظيم رحلة للطالبات إلى متنزه عام، برفقة المبلغات.

 

وذكر مجمع المبلغات، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “امتثالاً لتوصيات المرجعية الرشيدة المتمثلة بسماحة الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله)، بأن يكون اليوم السابع و العشرون مـن شهر رجب الأصب يوم القراءة العالمي”، مضيفاً “قام مجمع المبلغات الرساليات فرع مدينة الصدر/ الرصافة الثالثة، باصطحاب الطالبات في رحلة إلى متنزه عام برفقة المبلغات”.

وأوضح، أن “الاحتفالية تضمنت عدة فقرات متنوعة منها: تلاوة معطرة من آيات الذكر الحكيم والصلوات مهداة إلى الرسول الكريم وأهل بيته الميامين، طبع وتوزيع فولدرات ومنشورات حول يوم القراءة، محاضرة للتنمية والتطوير تدريبية للطالبات، مناقشة وتوضيح لماذا اختارت المرجعية الرشيدة يوم المبعث ليكون يوم القراءة العالمي، عمل مسابقة للإجابة عن أسئلة تخص الفكر والقراءة الصحيحة وتنظيم الوقت”.

وتابع البيان، “فقرة ترند مع بنات الحسين (عليه السلام)، فقرة ماذا تتمني أن تكوني بالمستقبل وما هي أهدافك المخططة لها، عبري عن شعورك تجاه إمام زمانك، تقديم الضيافة والحلوى على الحاضرات”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى