الامنالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

الإعلام الأمني: إحباط عمليتي تهريب للعتاد والأدوية غربي نينوى

كشفت خلية الإعلام الأمني، اليوم الأحد، عن إحباط عمليتي تهريب للعتاد والأدوية غربي نينوى.

وقالت خلية الإعلام الأمني في بيان تلقته “النعيم نيوز”. إنه “وفقا معلومات استخبارية لشعبة استخبارات الفرقة ١٥ إحدى مفاصل مديرية الاستخبارات في وزارة الدفاع. وبإسناد من قوات برية تمثلت بالفوج الثاني لواء المشاة ٧١ وبالاستعانة أيضا بالكاميرات الحرارية ونصب كمين. تم احباط عملية تهريب عتاد من قبل مهربين سوريين لاذوا بالفرار الى الأراضي السورية أثناء ملاحقتهم من قبل القوة قرب قرية بئر الحلو في ناحية ربيعة. مخلفين ورائهم ٦حاويات عتاد ١٢،٧ ملم و٣ حاويات ٢٣ ملم”.

وتابعت أن “القوة ذاتها تمكنت من إحباط عملية ادخال عقاقير ومواد طبية وتهريبها من سوريا الى أراضينا. عبر قرية الشعلان بناحية ربيعة، حيث تم فرارهم باتحاه الأراضي السورية تاركين خلفهم (٩٧٧٠ أمبولة شفامول، و١٠٧٢ أقراص  مختلفة، و٦٤ علبة شراب كارتافليين، و١٢ قطرة متنوعة”.

وأضافت خلية الإعلام الأمني أن “المفارز الاستخبارية في الفرقة ١٥ وبإسناد قوة برية من الفوج الثالث لواء المشاة ٧٣ تمكنت من القاء القبض على أحد الارهابيين المطلوبين للقضاء وفق المادة ٤ إرهاب في سيطرة الشهيد ايمن بقرية العوينات التابعة الى ناحية ربيعة غربي نينوى”. لافتة الى أنه “تم احالة المواد المضبوطة الى الجهات المعنية للتعامل معها وتسليم الارهابي الى جهة الطلب” .

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى