محلي
أخر الأخبار

الأسدي يلتقي مدراء إنتاج الكهرباء في ذي قار لمتابعة صيانة المحطة الحرارية

بحث نائب رئيس لجنة الكهرباء والطاقة النيابية، حسن الأسدي، أمس الأحد، مع مدراء إنتاج الكهرباء في محافظة ذي قار، ملف صيانة الوحدات الحرارية في المحطة الحرارية، من أجل الاستعداد للصيف القادم.

 

وذكر المكتب الإعلامي للأسدي، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “نائب رئيس لجنة الكهرباء والطاقة النيابية حسن الأسدي، التقى مدير فرع إنتاج ذي قار، ومدير المحطة الحرارية، ومدير المحطة المركبة الغازية، ومدير سيطرة المحطة الحرارية”.

وأضاف، أن “اللقاء جاء لمتابعة ملف الكهرباء في المحافظة، ومتابعة ملف صيانة الوحدات الحرارية في المحطة الحرارية، من أجل الاستعداد للصيف القادم”.

وتابع البيان، أن “الأسدي وخلال الاجتماع الموسع الذي عقده مع مدراء الإنتاج في مبنى المحطة الحرارية، بيّن أن لجنة الكهرباء والطاقة النيابية تولي اهتمام كبير لتحسين واقع الإنتاج في المحافظة، وتحسين تجهيز الطاقة الكهربائية لأبناء المحافظة، في الصيف القادم”.

وأشار، إلى أن “الأسدي استمع إلى شرح مفصل عن واقع الإنتاج في المحطة الحرارية، والمحطة المركبة الغازية، وأعمال الصيانة على الوحدات الثالثة والرابعة في المحطة الحرارية”.

ولفت البيان، إلى أنه “كما واطلع الأسدي ميدانياً أثناء جولته في المحطة، على أعمال الصيانة التي تجريها الشركات الروسية والرومانية، وكوادر المحطة على هذه الوحدات، استعداداً للصيف القادم”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى