رباضة
أخر الأخبار

وطني السلة يعسكر في الدوحة

تشد بعثة المنتخب الوطني بكرة السلة، اليوم السبت، رحالها إلى العاصمة القطرية الدوحة للدخول في المعسكر التحضيري الذي يستمر لمدة عشرة أيام قبيل شروعه في منافسات التصفيات الآسيوية المؤمل انطلاقها في قطر للفترة من(20 – 22) من الشهر الحالي.

وقــال مدرب المنتخب الوطني محمد النجار في تصريح خص به الصحيفة الرسمية تابعتها “النعيم نيوز”.  إن”المنتخب الوطني سيخوض العديد من المواجهات التجريبية خلال معسكر الدوحة. وستكون أمام منتخبات السعودية وفلسطين والكويت، تأهباً للمسابقة الآسيوية.

وأوضح أن “المنتخب الوطني خاض قبل سفره مباراة تجريبية أمام نادي. النفط انتهت لصالحه بنتيجة (96 – 83.”
وأضاف مدرب المنتخب الوطني محمد النجار أيضا  أن “المعسكرين الداخليين الأول في بغداد والثاني في دهوك تخللتهما. مباريات ودية مع أندية الدوري الممتاز واللاعبين المحترفين قد أسهما بتجهيز الفريق بالشكل المناسب”.
كما أكد مدرب المنتخب الوطني محمد النجار  أن “جميع اللاعبين خضعوا الى العديد من التدريبات الخاصة . والنصائح خلال الشهر الماضي بغية تصحيح العديد من الهفوات وترسيخ المفاهيم الخططية”.

 

ويوم الأربعاء، غادر منتخبنا الوطني لكرة السلة، متوجها إلى محافظة دهوك، للدخول في معسكر تدريبي يستمر ثمانية أيام، يتخلله إجراء مباراتين تجريبيتين تحضيرا للمشاركة في التصفيات التمهيدية الآسيوية التي تضيفها قطر في الحادي والعشرين من شباطالمقبل.

لك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى