محلي

الربيعي يناقش آليات مكافحة الفساد في البصرة

ناقش عضو لجنة النزاهة النيابية، النائبُ أحمد طه الربيعيّ، خلال زيارته لدائرة تحقيقات النزاهة في محافظة البصرة، اليوم الأحد، آليات مكافحة الفساد وتحقيق التعاون المشترك بين السلطات.

وذكر مكتبه الإعلامي، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، إنّ”النائب الربيعي زار، دائرة تحقيقات النزاهة في البصرة والتقى مديرها عبدالكريم الإمارة لمناقشة ملفات وآليات مكافحة الفساد المستشري والإطلاع على سير العمل في الدائرة كما وتابع سيادته الملفات والقضايا التحقيقية قيد العمل والمنجزة”.

واضاف البيانُ “كما استعرض الربيعيّ العلاقة بين السلطتين التشريعية والتنفيذية لتحقيق التكامل في إنجاز مكافحة الفساد والتنسيق في سبيل الخروج بأفضل النتائج التكاملية فيما يخص ملفات مكافحة آفة الفساد الذي تعدّ من اهم الملفات الأساسية والتحديات الكبرى التي تواجه الدولة وسلطاتها جميعا”.

إلى ذلك رحب مدير الدائرة “بهذه الزيارة ووعد بالتنسيق على مستوى عالٍ والتعاون التام للحدّ من حالات الفساد لاسيّما في محافظة البصرة التي تمتلك مؤهلات كبيرة ومقومات عديدة من خلال المشاريع والاعمال والاستثمارات مما قد تتيح لضعاف النفوس التعدي على المال العام”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى