اقتصاد
أخر الأخبار

‘بلغت أكثر من 4%‘.. خام البصرة يُغلق على مكاسب أسبوعية كبيرة

أفادت تقارير صحفية، اليوم السبت، بأن خام البصرة، أغلق على مكاسب أسبوعية كبيرة، بلغت أكثر من 4%، بعد ارتفاع أسعار النفط، خلال الأسبوع الماضي.

 

وذكرت التقارير، اطلعت عليها “النعيم نيوز”، أن “خام البصرة الثقيل، أغلق في آخر جلسة له من يوم أمس الجمعة. على ارتفاع بلغ 2.17 دولار، ليصل إلى 76.61 دولاراً، وسجلت مكاسب أسبوعية بلغت 3.23 دولارات. بما يعادل 4.4%”.

فيما أغلق خام برنت، في آخر جلسة أمس الجمعة. على ارتفاع أيضاً بمقدار 1.47 دولار ليصل إلى 87.63 دولاراً، وسجل مكاسب أسبوعية. بلغت 2.35 دولار أو ما يعادل 2.76%.

وأغلق خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي، في آخر جلسة له من يوم الجمعة. على ارتفاع بمقدار 98 سنتاً. ليصل إلى 81.31 دولاراً للبرميل، وسجل مكاسب أسبوعية، بلغت 1.45 دولار أو ما يعادل 1.82%.

وأمس الجمعة، صعدت أسعار النفط، وسط تفاؤل بأن مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي). سينهي دورة التشديد النقدي، مما يعزز الاقتصاد. ويدعم الطلب على الوقود.

وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت، تسليم مارس/آذار، 48 سنتاً بما يعادل 0.6% إلى 86.64 دولاراً للبرميل. في حين. زادت أسعار الخام الأمريكي 54 سنتاً إلى 80.87 دولارا للبرميل. بزيادة 0.7%.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى