اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مدير مكتبُ المرجعية في قم يزور الحوزات العلمية بطهران

قام مدير مكتبُ المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في قم المقدسة الشيخ قيس الطائي بزيارة إلى الحوزات العلمية في طهران وادارات الحوزة العلمية للرجال والنساء والتقى بجملة كبيرة من العلماء والفضلاء واساتذة الحوزة العلمية والطلبة.

 

وقال بيان، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه  ان الشيخ الطائي القى محاضرات دينية تثقيفية في مجال ضرورة الترابط الاخوي والاجتماعي بين طلبة الحوزة والاساتذة في الحوزات العلمية لتبادل الخبرات وتلاقح الافكار وخدمة الدين والإنسانية، مضيفاً وقد لاقت هذه الالتفاتة ترحيبا خاصاً ومميزاً من قبل العلماء والاساتذة والطلبة وقدموا شكرهم الجزيل للرعاية الابوية المادية والمعنوية التي يوليها سماحة المرجع اليعقوبي لطلبة العلوم الدينية في ايران وباقي الدول”.

واضاف البيان ان “الطائي التقى بكل من سماحة اية الله الشيخ امامي كاشاني امام جمعة طهران المؤقت، وكذلك اية الله السيد ابو ترابي امام جمعة طهران، واية الله الشيخ حسن عالمي عضو مجلس خبراء القيادة امام مسجد الامام الخميني اكبر مساجد طهران. وكذلك اية الله السيد قاضي عسكر عضو مجلس خبراء القيادةالمتولي الشرع لحرم السيد عبد العظيم الحسني رضوان الله عليه ومسؤول مؤسسة القران والحديث خلفا للشيخ الريشهري رحمه الله”.

وتابع البيان ان “الجميع رحب بهذه الزيارة التي تنم عن شعور سماحة المرجع اليعقوبي “حفظه الله” بمسؤوليته تجاه الامة الاسلامية وتقديم مايمكن من مساعدات ودعم مادي ومعنوي لجميع الحوزات العلمية والمؤسسات التحقيقية والفقراء المؤمنين”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى