الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

الأنواء الجوية: أمطار رعدية وانخفاض في درجات الحرارة

أعلنت الهيئة العامة للأنواء الجوية، اليوم السبت، عن حالة الطقس في البلاد خلال الأيام المقبلة، فيما توقعت هطول أمطار رعدية، وانخفاضاً في درجات الحرارة.

 

وأوضح بيان للهيئة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “طقس البلاد ليوم غد الأحد سيكون في المنطقة الوسطى صحواً. يتحول بعد الظهر إلى غائم جزئي، كما يتشكل الضباب صباحاً ويزول تدريجياً، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية. صحواً مع بعض الغيوم”.

وتابع، “فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً. كما يتشكل الضباب في بعض الأماكن صباحاً ويزول تدريجياً، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق. في جميع أقسام البلاد”.

وأشار البيان، إلى أن “طقس يوم الاثنين سيكون غائماً جزئياً في المنطقتين الوسطى والشمالية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً. وأحياناً يكون غائماً مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة في أقسامها الغربية. ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”.

ولفت، إلى أن “طقس يوم الثلاثاء سيكون في المنطقة الوسطى غائماً مع تساقط أمطار خفيفة خاصة في أقسامها الغربية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً”.

وأضاف البيان، “وسيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً مع تساقط أمطار خفيفة خاصة في أقسامها الغربية وتزداد شدتها ليلاً. لتشمل جميع أجزاء المنطقة الجنوبية، وتكون رعدية أحياناً، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق. في عموم البلاد”.

ونوه، إلى أن “طقس البلاد ليوم الأربعاء المقبل سيكون غائماً ممطراً مع حدوث زوابع رعدية أحياناً في المنطقتين الوسطى والجنوبية. بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً مع تساقط أمطار خفيفة الى متوسطة الشدة تكون رعدية أحياناً. ودرجات الحرارة ستنخفض عدة درجات في عموم البلاد”.

وأدناه جدول بدرجات الحرارة ليوم غد الأحد وحالة الطقس للأيام المقبلة:

قد تكون صورة ‏نص‏

قد تكون صورة ‏تحتوي على النص '‏08 2023/01/01 الاحد غد ليوم للمحافظات الجوية الحالة 03 08 16 04 06 07 18 03 07 09 04 18 07 20 08 18 04 19 08 10 15 03 07 Code (QP-12-F08) 17 04 ISSUE 02 2017/12/26 Revision oo 2017/12/26‏'‏

قد تكون صورة ‏نص‏

 

قد تكون صورة ‏نص‏

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى