دولي
أخر الأخبار

واشنطن تعلق على تجربة بيونغيانغ الصاروخية

أكدت الولايات المتحدة إن التجارب الصاروخية الأحدث التي أجرتها كوريا الشمالية على إطلاق صواريخ باليستية لا تشكل تهديدا مباشرا للأفراد أو الأراضي الأميركية أو حلفاء واشنطن.

وأفادت القيادة الأميركية في المحيطين الهندي والهادي في بيان، اطلعت عليه “النعيم نيوز”.  بأن التزامات الولايات المتحدة بالدفاع عن كوريا الجنوبية واليابان ما زالت “صارمة“. بشأن التجارب الصاروخية

وأضافت أيضا القيادة الأميركية في المحيطين الهندي والهادي في بيان أن. عمليات الإطلاق التي قامت بها كوريا الشمالية تسلط الضوء على التأثير المزعزع للاستقرار. لأسلحة الدمار الشامل التي تمتلكها وبرامجها للصواريخ الباليستية.

كما أعلن جيش كوريا الجنوبية اليوم السبت أن كوريا الشمالية أطلقت. ثلاثة صواريخ باليستية باتجاه البحر شرقي شبه الجزيرة الكورية.

وهذا الإطلاق هو الأحدث في إطار سلسلة غير مسبوقة. من التجارب الصاروخية التي أجرتها كوريا الشمالية هذا العام حيث تواصل بيونغيانغ تطوير الأسلحة وسط تكهنات بأنها قد تجري تجربة نووية للمرة السابعة.

وذكرت هيئة الأركان المشتركة في كوريا الجنوبية أن الصواريخ الباليستية .الثلاثة قصيرة المدى جرى إطلاقها من مقاطعة هوانغهاي الشمالية جنوبي العاصمة بيونغيانغ.

 

لك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى