محلي
أخر الأخبار

إطلاق حملة توعوية كبرى بشأن السلامة المرورية في محافظة كربلاء

أعلنت الشرطة المجتمعية في محافظة كربلاء المقدسة، اليوم الاثنين، اطلاق حملة توعوية كبرى بشأن السلامة المرورية في المحافظة.

وذكر بيان للشرطة المجتمعية في محافظة كربلاء المقدسة ،تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه.  أنه “وفقاً لتوجيهات وزير الداخلية عبد الأمير الشمري وبإيعاز مباشر من قبل مدير دائرة العلاقات والإعلام في وزارة الداخلية اللواء سعد معن، شرعت الشرطة المجتمعية بالتعاون والاشتراك مع مفارز مديرية مرور محافظة كربلاء المقدسة بحملة توعية. وتثقيفية موسعة بضرورة اتباع إجراءات السلامة المرورية من قبل أصحاب التكاتك والدراجات النارية فضلاً عن أصحاب العجلات وحثهم على ضرورة الالتزام بالقوانين والأنظمة النافذة وأهمية اتباع شروط السلامة. والأمان وذلك للحفاظ على أرواحهم وسلامتهم وتجنبهم الغرامات المرورية”.

وأضاف بيان للشرطة المجتمعية في محافظة كربلاء المقدسة  أنه”تم توزيع عدد كبير من المنشورات الإرشادية على الفئات المشار إليها أعلاه وفي أماكن متفرقة من المدينة المقدسة”، مؤكداً أن “الحملة جاءت من أجل تعزيز الأمن والنظام العام ،واستحسان المواطنين الذين أبدوا استعدادهم التام للتعاون مع الأجهزة الأمنية في تطبيق القانون”.

لك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى