الامن
أخر الأخبار

العراق يبحث مع الكويت التعاون المشترك في مكافحة المخدرات وضبط الحدود

بحث وزير الداخلية، عبد الأمير الشمري، اليوم الأحد، مع وفد دولة الكويت، التنسيق والتعاون المشترك في مكافحة المخدرات، وعملية ضبط الحدود المشتركة.

 

وأوضح بيان للوزارة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، استقبل وفد اللجنة الدائمة العراقية – الكويتية، برئاسة مدير عام الإدارة العامة لأمن الحدود البرية اللواء مجيل فهد الرشيدي، وعضوية العقيد عبد الله حمد العجمي، والعقيد يوسف حمد الصوري، والعقيد ضاري أحمد الشايجي”، مبيّناً أن “الوزير أكد  عمق العلاقات الأخوية، التي تربط البلدين الشقيقين”.

ولفت، إلى أنه “جرى خلال اللقاء بحث التنسيق والتعاون المشترك في مكافحة المخدرات، وعملية ضبط الحدود المشتركة، وأهمية تبادل المعلومات، بما يحقق أمن البلدين الجارين واستقرارهما”.

وأشار الشمري، بحسب البيان، إلى أن “المنهاج الحكومي لرئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة، واضح في موضوع تمتين العلاقات بين العراق ودول الجوار والمنطقة”.

وأكد، أن “دولة الكويت من الدول التي وقفت مع العراق في حربه ضد الإرهاب، وأن أبواب العراقيين مشرعة أمام إخوانهم الكويتيين”.

من جانبه، نقل الوفد الكويتي، “تحيات وسلام وزير الداخلية الكويتي إلى الشمري”، مشيداً “بجهود الأجهزة الأمنية ونصرها المؤزر على عصابات داعش الإرهابية”.

وأضاف، أن “هذا الانتصار يجب أن يدرس، وتؤخذ منه العبر لمطاردة العصابات الإرهابية”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى