محلي

لمناقشة تنفيذ مشاريع حيوية في العاصمة..أمين بغداد ووزير الكهرباء يلتقيان

ناقش أمين بغداد عمار موسى كاظم مع وزير الكهرباء زياد علي فاضل، اليوم الاربعاء، اعداد محضر عمل مشترك لخدمة العاصمة .

وذكرت الامانة، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، ان “ذلك جاء خلال اجتماع مشترك عقد بمقر امانة بغداد حضره امين بغداد ووزير الكهرباء ووكيلا امانة بغداد للشؤون الفنية والادارية والكادر الفني المتقدم لامانة بغداد ووزارة الكهرباء ، ضمن توجيهات رئيس مجلس الوزراء لابداء التعاون بين الوزارات لتقديم افضل الخدمات للمواطنين”.

واكد امين بغداد، على ان “يكون العمل وفق الفريق الواحد لخدمة العاصمة بغداد”، مثمناً “دور وتعاون وزارة الكهرباء مع امانة بغداد وتقديم الدعم من خلال تهيئة خطوط الطاقة المستثناة من القطع المبرمج لمشاريع الماء والصرف الصحي”.

وطالب، وزير الكهرباء بـ”استثناء عدد من محطات الصرف الصحي ضمن قاطعي بلديتي الشعب والاعظمية من القطع المبرمج وتنفيذ اعمال الانارة للشوارع الرئيسة التي تم انجاز تطويرها من قبل امانة بغداد وكذلك انارة مشروع قناة الجيش”.

كما دعا امين بغداد الى “التنسيق المشترك وتزويد الامانة بخطط مشاريع مد خطوط الطاقة الكهربائية الارضية للتعاون من اجل ازالة مخلفات تلك المشاريع وصيانة الاضرار التي تلحق الطرق العامة”.

كما ابدى، تعاونه مع وزير الكهرباء في “تخصيص قطع الاراضي لنصب عدد من محطات الطاقة الكهربائية في العاصمة بغداد بما يحقق متطلبات اهالي العاصمة وحاجة المناطق للطاقة الكهربائية استعداداً لموسم الصيف القادم”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى