أصدر مطار بغداد الدولي، اليوم السبت، توضيحا حول تأخير تسليم حقائب المسافرين.
وأفاد إعلام المطار في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، إن “إدارة مطار بغداد الدولي تود أن توضح للرأي العام وللمسافرين الكرام بخصوص ما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي عبر فيديو يظهر فيه تذمر بعض المسافرين من تأخير استلام حقائبهم أثناء عودتهم للـبلاد”.
وتبين إدارة المطار ، بأن “خدمات المناولة الأرضية هي من مسؤولية شركة الخطوط الجوية العراقية وليس لها أي علاقة في تلك الخدمة. وأن عملها يكمن في المراقبة والمتابعة لجميع شركات الطيران العاملة في المطار”.
وشددت بأنها “سجلت بعض الملاحظات السلبية لتلك الخدمات وسيتم توجيه إنذار لشركة الخطوط الجوية العراقية بالتنسيق مع سلطة الطيران المدني العراقي. وذلك للحد من تكرار مثل هكذا حالات مستقبلاً ، لما تسببه من تذمر ومعاناة لمسافرينا الكرام”.
لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز
و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز
كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية
و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز