رباضة

انطلاق منافسات بطولة أندية العراق بالسباحة الأولمبية

تنطلق اليوم الخميس بطولة أندية العراق بالسباحة الأولمبية في مسبح الشعب الأولمبي المغلق ولجميع الفئات العمرية وتستمر لمدة ثلاثة أيام.

 

وقال نائب رئيس الاتحاد المركزي للسباحة هاشم محمد في تصريح للصحيفة الرسمية تابعتها “النعيم نيوز”. إن” هذه النسخة تعد فرصة مهمة للجنة المدربين من أجل اختيار الأفضل لتمثيل المنتخبات الوطنية التي ستشارك في المسابقات العربية والعالمية المقبلة”، مشيراً الى أن”اتحاد اللعبة. يحرص على إقامة المنهاج السنوي للاستحقاقات الداخلية وبما يتناسب مع المشاركات الخارجية لغرض اختيار المتميزين ضمن قائمة المنتخبات”.

واضاف ائب رئيس الاتحاد المركزي للسباحة هاشم محمد أيضا أن” الفئات المشاركة في البطولة هي دون( 10 – 11- 12 – 13 – 15 – 16 – 18 ) سنة، وفئة المتقدمين وتضم فعاليات سباحة الصدر والظهر والفراشة والحرة”.

ونوه ائب رئيس الاتحاد المركزي للسباحة هاشم محمد بأن “الأندية جاهزة من الناحية الفنية ونتوقع أن تشهد المنافسات تصاعداً بالمستويات”.

كما اختتم ائب رئيس الاتحاد المركزي للسباحة هاشم محمد حديثه أن” مسبح الشعب المغلق جاهز من جميع النواحي وتم التنسيق مع إدارة المسبح لغرض الظهور بصورة إيجابية أمام الجمهور والإعلام”.

 

لك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى