اقتصاد
أخر الأخبار

الرافدين يؤكد استمراره بمنح قروض 50 مليون للبناء والترميم

أكد مصرف الرافدين، اليوم الأربعاء، أن فروعه في بغداد والمحافظات مستمرة في عملها، بمنح قروض الترميم وتأهيل الدور السكنية والبناء، البالغة 50 مليون دينار.

 

وذكر المكتب الإعلامي للمصرف، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “قرض 50 مليون دينار. يشمل الترميم وتأهيل أو بناء الدور السكنية للموظفين والمواطنين والمتقاعدين. وتكون بدفعة واحدة”.

وأشار، إلى أن “مدة تسديد القرض تصل إلى 10 سنوات وبفائدة 5%”.

وفي وقت سابق، أعلن مصرف الرافدين، عن عدد الحسابات المفتوحة للمواطنين وفئات أخرى في فروعه ببغداد والمحافظات. خلال شهر تشرين الأول الماضي.

وذكر المكتب الإعلامي للمصرف، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “عدد الحسابات المفتوحة للمواطنين وفئات أخرى في فروعه ببغداد والمحافظات خلال شهر تشرين الأول الماضي. بلغت 7527 حساب توفير وجاري بالدينار والدولار. وحسابات الودائع“.

وأضاف، أن “عدد الحسابات الجارية التي تم فتحها للمواطنين وفئات أخرى في تشرين الأول الماضي. وصلت إلى 4216 حساب جاري بالدينار والدولار، في حين بلغت حسابات التوفير المفتوحة للمواطنين 2968 حساب بالدينار والدولار. بالإضافة إلى عدد حسابات الودائع التي بلغت 343 وديعة”.

وأشار البيان، إلى أن “المصرف مستمر في تقديم خدماته وذلك بفتح الحسابات للمواطنين الراغبين في إيداع أموالهم في المصرف. والحصول على الفوائد وفق شروط وضوابط وضعت وبإمكان زبائن المصرف زيارة فروعه في بغداد والمحافظات. للإطلاع عليها”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى