الواجهة الرئيسيةسياسية

السوداني لقادة الإقليم: التحديات كبيرة ومواجهتها تتطلب الوقوف في صف واحد

أكد القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني، لقادة وضباط إقليم كردستان، اليوم الاثنين، أن مصير العراق واحد والتحديات كبيرة ومواجهتها تتطلب الوقوف في صف واحد.

وذكر مكتبه الإعلامي، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “التقى رئيس مجلس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني، مجموعة من ضبّاط وقادة قوات حرس إقليم كردستان العراق البيشمركة، برئاسة رئيس أركان القوّات الفريق الركن عيسى عزيز”.

وتلقى القائد العام للقوات المسلحة “التهاني من ضبّاط ومنتسبي قوات حرس الإقليم البيشمركة بمناسبة مباشرته مهامه، كما أشادوا بالإجراءات والقرارات التي اتخذها السيد السوداني، التي تصب في تحقيق الأمن والاستقرار”.

وأعرب السوداني عن “تثمينه شجاعة قوات حرس الإقليم والتضحيات التي قدّمتها خلال الحرب ضدّ عصابات داعش الإرهابية”، مؤكداً أن “مصير العراق واحد، والتحديات كبيرة، ومواجهتها تتطلب الوقوف في صف واحد، والتنسيق العالي مع القرارات والتوجيهات التي تصدرها الحكومة الاتحادية”.

كما أكد أن “المنهاج الوزاري للحكومة تضمن تقديم الدعم الكبير للأجهزة الأمنية وقواتنا المسلحة بجميع صنوفها، لأداء مهامها في بسط الأمن والاستقرار والدفاع عن وحدة التراب الوطني”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى