رباضة
أخر الأخبار

‘خلال مواجهة أمس‘.. برشلونة يعلن إصابة أحد لاعبيه

سيغيب الإيفواري فرانك كيسي عن الملاعب لنهاية العام، بعد تجدد إصابته خلال مواجهة برشلونة أمس أمام فيكتوريا بلزن التشيكي، في آخر جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وفق ما بيّنته تقارير صحفية، اليوم الأحد.

 

وبحسب ما أوردته التقارير، اطلعت عليها “النعيم نيوز”، فإن “كيسي لاعب  برشلونة، عانى من الإصابة خلال المباراة بتمزق في عضلة الفخذ الخلفية اليسرى. ليغيب عن الملاعب لنحو شهر ونصف”.

وكان كيسي قد لعب بالأمس في مركز لاعب الوسط المدافع بدلاً من سيرجيو بوسكيتس، المعاقب بالإيقاف. وحصل على رضاء مدربه تشافي هيرنانديز، لكنه اضطر لمغادرة الملعب (ق67). بسبب الإصابة.

وتعليقاً على إصابة اللاعب صاحب الـ25 عاماً، قال تشافي: “كيسي يشعر بالحنق، إنه في حالة سيئة. لقد تعرض لتمزق في عضلة الفخذ الخلفية”.

وسيخضع كيسي، لاعب ميلان وأتالانتا السابق، لمزيد من الفحوصات اليوم، لتحديد مدى الإصابة، لكن كل التوقعات تشير إلى أنه سيغيب عن مباراتي البارسا المتبقيتين في الليجا أمام ألميريا وأوساسونا. قبل انطلاق مونديال قطر، وقد يعود في مباراة الديربي أمام اسبانيول. مع استئناف المسابقة يوم 31 ديسمبر/كانون أول.

تجدر الإشارة، إلى أن برشلونة ودّع منافسات دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي. واتجه إلى الدوري الأوروبي بعد احتلاله المركز الثالث في مجموعته برصيد 7 نقاط.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى