الامنالواجهة الرئيسية

رسول يكشف عن قتل إرهابيين ’بضربة جوية’..والقبض على سبعة آخرين

أعلن الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رسول، اليوم الأربعاء، عن تمكن القوات الأمنية من قتل إرهابيين اثنين والقبض على سبعة آخرين منهم  بمناطق مختلفة من البلاد .

وذكر الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رسول في بيان، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “بتوجيه من القائد العام للقوات المسلحة ، وبإشراف مباشر من رئيس جهاز مكافحة الإرهاب نفذت تشكيلات الجهاز، واجبات نوعية في محافظات عدة  قتل فيها عنصران  وإلقي القبض على 7 آخرين من بقايا عصابات داعـش الإرهابية”.

كما أضاف، أنه “وبمعلومات استخبارية من جهاز مكافحة الإرهاب نفذت طائرات القوة الجوية العراقية البطلة  ضربة جوية أسفرت عن قتل عنصرين إرهابيين  يشغلان مناصب قيادية في عصابات داعـش الإرهابية بالقرب من بحيرة نارين – محافظة ديالى “.

كما وباشر رجال جهاز مكافحة الإرهاب بعمليات إلقاء القبض على بقايا داعـش حيث أبتدأت الواجبات في العاصمة بغداد بعد الإطاحة بـ(4) إرهابيين في ” الطارمية – ابو غريب – حي الفرات – الرضوانية ”  ولينفذ أبطال الجهاز واجبات متفرقة في محافظات ” الأنبار – نينوى – كركوك ” أسفرت عن إلقاء القبض على (3) إرهابيين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى