اخبار اسلامية
أخر الأخبار

ممثل المرجعية الرشيدة في قم يزور آية الله كريمي جهرومي الشيرازي (الصور)

زار ممثل سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في مدينة قم المقدسة، الشيخ قيس الطائي، اليوم الخميس، المرجع الديني الشيخ كريمي جهرومي الشيرازي.

 

وذكر بيان لمكتب المرجعية، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “ممثل سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في قم المقدسة، الشيخ قيس الطائي. أجرى زيارة للمرجع الديني الشيخ كريمي جهرومي الشيرازي، ونقل سلام وتحيات المرجع اليعقوبي”.

وأضاف، أن “الشيخ الطائي تحدث عن تاريخ المرجعية وجهادها وجهودها في تماسك الحوزة. واستمرارها على يد الشيخ اليعقوبي بعد شهادة السيد الشهيد الصدر الثاني (قدس)”.

وتابع البيان، أن “الشيخ جهرومي رحب بهذه الزيارة الطيبة ونظر في بعض مؤلفات المرجع اليعقوبي. وتوقف في قراءة بعض فصولها ملياً، ككتاب الرياضيات للفقيه وفقه الإنجاب الصناعي. وبعض أعداد مجلة الاستنباط”.

يذكر أن الشيخ جهرومي من تلامذة السيد البروجردي، وأستاذاً معروفاً قبل تصدية للمرجعية وخدمة الحوزات العلمية. ولديه الكثير من المؤلفات والبحوث العلمية القيمة، ودرسه لايزال شاهداً على ذلك، إضافة إلى أخلاقه الطيبة وحسن تواضعه وكلماته الطيبة. بحق المرجع الشيخ اليعقوبي (حفظه الله).

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى