الامن
أخر الأخبار

عمليات بغداد تضبط مرآب لخزن وتهريب المشتقات النفطية

أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الاثنين، ضبط مرآب لخزن وتهريب المشتقات النفطية وغلق عدد من المعارض وساحات وقوف العجلات الغير مرخصة في مختلف قواطع المسؤولية.

 

 

وذكر إعلام عمليات بغداد في بيان اطلعت عليه “النعيم نيوز”. “تنفيذا لتوجيهات الفريق الركن قائد عمليات بغداد، تستمر قطعاتنا الامنية بملاحقة الخارجين على القانون ومهربي المنتجات النفطية بالإضافة الى متابعة وتفتيش محطات الوقود ورصد حالات التخزين والتهريب التي يقوم بها ضعاف النفوس بالتنسيق مع قسم استخبارات وامن/قيادتنا. حيث تمكنت قوة من اللواء (42) فرقة المشاة الحادية عشرة من ضبط (مرآب) يستخدم لخزن وتهريب المشتقات النفطية حيث تم العثور على عجلة نوع “ميتسوبيشي” لنقل المنتوج واربعة خزانات. للوقود سعة (١٠٠٠) لتر مع مضخة وعدد من “الجلكانات” وذلك ضمن مناطق شرقي بغداد بجانب الرصافة.”

وأضاف البيان أيضا “في سياق متصل تستمر لجنة متابعة معارض. وساحات وقوف السيارات بواجباتها وذلك بالتنسيق مع القطعات الماسكة، حيث تم غلق عدد من المعارض والساحات الغير مرخصة.”

ونوه البيان أنه “من الجدير بالذكر أن هذه اللجنة قد شكُلت لغرض متابعة وتدقيق عمل تلك الساحات، والاطلاع على نفاذية موافقاتها الأصولية الصادرة من الدوائر المختصة، ونكرر دعواتنا لأصحاب. تلك المعارض بالإسراع بأكمال موافقاتهم الأصولية لغرض الاستمرار بعملهم.”

كما أشار البيان عمليات بغداد إلى أنه “تم تسليم المواد المضبوطة الى الجهات. ذات الاختصاص وفق محضر ضبط قانوني لإكمال الاجراءات القانونية.”

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى