اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. ملتقى العلم والدين في واسط تقيم مبادرة طلابية بعنوان (امتحانات بلا توتر)

أطلقت مؤسسة ملتقى العلم والدين الثقافية في واسط، اليوم الثلاثاء، مبادرتها الطلابية المعنونة (امتحانات بلا توتر)، من أجل دعم وإسناد طلبة السادس الإعدادي، وذلك تحت شعار عاشوراء الحسين (ع) مسيرة إصلاح ونجاح.

 

وقال عضو مجلس إدارة الملتقى الحقوقي علي أبو رغيف، في تصريح لـ”النعيم نيوز”. إن “المبادرة تضمنت تقديم الضيافة من طعام وشراب وبث صوتيات القرآن الكريم والأدعية المباركة. مع كلمات التحفيز والتشجيع لرفع الروح المعنوية للأحبة الطلبة وهم متوجهون إلى مراكز الامتحان في إعدادية الكوت. وسط محافظة واسط”.

وبيّن، أن “المبادرة تأتي في وقت يحتاج فيه طلبتنا الأعزاء لمن يقف معهم ويشجعهم على التفوق والنجاح. خاصة ونحن نعيش أيام قدوة الناجحين الإمام الحسين (عليه السلام)”.

بدورهم، أعرب الأساتذة والطلبة وأهاليهم ممن تواجد باكراً، عن “شكرهم الجزيل وترحيبهم العميق بالمبادرة التي تأتي وسط أجواء مشحونة بالمعرقلات. في مقدمتها جائحة كورونا والتعليم عن بعد”.

يُذكر أن مؤسسة ملتقى العلم والدين الثقافية في واسط، كانت قد دأبت ومنذ أعوام على دعم وإسناد الطلبة سواء على مستوى الدروس الخصوصية المنهجية، أو الدورات التدريبية في مجال التفوق الدراسي وعلوم الذاكرة. إيماناً منها بأن العراق لن يبنيه إلا أبناءه من ذوي الاختصاص والكفاءة.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى