محلي

أمين بغداد يعلن اكساء وتوسعة شارع مهم بمنطقة الشعب سيسهم بتخفيف الزخم المروري

أعلن أمين بغداد عمار موسى كاظم، اليوم الاثنين، عن إكساء وتوسعة شارع المشاتل بطول ٧٠٠ م لتخفيف الزخم المروري الذي تشهده المنطقة.

وقال أمين بغداد، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “ضمن توجيهاتنا السابقة التي تضمنت الاستمرار بحملات اكساء الطرق بجانبي العاصمة الكرخ والرصافة ، تابعنا اليوم اعمال تطوير واكساء الطرق التي تنفذها الملاكات الهندسية لدائرة المشاريع ضمن قاطع بلدية الشعب في شارع المشاتل”.

وتابع أن “أعمال تطوير الشارع تضمنت توسعته بعرض ٣ م واكساء بطبقتين تعديلية وسطحية لمسافة ٧٠٠ م وسيسهم بتخفيف الزخم المروري عن المنطقة”، مشيراً إلى أن “هناك أعمال أخرى تنفذها دائرة المشاريع بالتنسيق مع دائرة بلدية الشعب تتضمن تطوير واكساء وتوسعة عدد كبير من الشوارع الرئيسة”.

وأكد أن “هناك أعمال مستمرة في جميع مناطق العاصمة وعلى وفق المواصفات الفنية المعتمدة للنهوض بواقع مدينة بغداد ومشهدها الحضري ومعالجة جزء من الاختناقات المرورية بما يخدم متطلبات المواطنين”.

كما اطلع أمين بغداد على “محطات الصرف الصحي ضمن قاطع بلدية الشعب لمتابعة استعدادات الدائرة المذكورة لاستقبال موسم الأمطار ووجه بالإسراع بانجاز اعمال صيانة وتهيئة الخطوط والشبكات الفرعية لتصريف الأمطار لتكون جاهزة عند هطول الأمطار”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى