اقتصاد

‘لمعالجة توقف تخصيصاتهم‘.. المالية تدعو الوزارات لتزويدها بأعداد الموظفين المنقولين

دعت وزارة المالية، اليوم الاثنين، الوزارات إلى تزويدها بأعداد الموظفين المنقولين، لمعالجة توقف تخصيصاتهم.

 

وذكر بيان للوزارة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “وزير المالية وكالة هيام نعمت محمود، استقبلت اليوم، ممثلين عن شريحة من الموظفين المنقولين بين وزاراتهم والوزارات الأخرى، بحضور وكيل الوزارة ومعاون مدير عام دائرة المحاسبة في ديوان الوزارة”.

وأضاف، أن “الوزير استمعت خلال اللقاء إلى الموظفين المطالبين بالنظر في قضاياهم الوظيفية التي تتمحور حول إطلاق رواتبهم المتوقفة، نتيجة عدم إقرار قانون الموازنة المالية العامة لسنة 2022″.

وأكدت وزير المالية، بحسب البيان، أن “أبواب الوزارة مفتوحة أمام الجميع لحل ومتابعة القضايا قدر تعلق الأمر باختصاص الوزارة”، معبرة في الوقت ذاته عن “تفهمها العميق لمطالبهم وحاجاتهم المشروعة”.

وأوضحت، أن “دائرة الموازنة قد فاتحت في وقت سابق كافة الوزارات بموجب الكتاب المرقم /٢٨٠١١/ والمؤرخ في ٢٩ / ٨ / ٢٠٢٢، والخاص بتخصصات المنقولين، لغرض تزويدها بأعداد ومبالغ الموظفين المنقولين من وزارة إلى وزارة أخرى خلال سنة 2021، لتأمين رواتبهم ومخصصاتهم التي يتقاضونها للدوائر المنقولين إليها”.

ودعت الوزيرة، “كافة الوزارات إلى سرعة تزويد دائرة الموازنة بأعداد الموظفين المنقولين ومبالغ تخصيصاتهم المالية بالسرعة الممكنة، من أجل حسم قضية هذه الشريحة”.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى