اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مؤسسة نور للتحقيق تصدر العدد الثاني عشر من نشرة نور باللغة الفارسية

أصدرت مؤسسة نور للترجمة والتحقيق والنشر، اليوم الاثنين، نشرة نور العدد الثاني عشر باللغة الفارسية. وذلك برعاية مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في مدينة قم المقدسة.

 

وذكرت المؤسسة، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أن “نشرة نور تختص بنشر فكر سماحة المرجع اليعقوبي حفظه الله وأخبار مكتبه في مدينة قم المقدسة. باللغة الفارسية”.

وأضافت، أن “العدد الثاني عشر من النشرة تناول في الصفحة الأولى بيان سماحة المرجع الإمام “الحسين (ع) حركة وعي و إصلاح”. وأيضاً قبس من نور القرآن من خطب سماحته، وسؤال وجواب من كتاب فقه الحياة لسماحة المرجع. وكلمة لممثل المرجعية في قم حول كلمة من السید الإمام الخمینی (رحمة الله علیه). وهي: كل ما لدينا من محرم و عاشوراء. وأیضاً احتوت النشرة بعض من نشاطات مکتب سماحة المرجع الیعقوبی فی قم المقدسة”.

وأشارت المؤسسة، إلى أنه “فی الصفحة الثالثة ذكرت دروس من النهضة الحسينية اقتباساً من خطبة لسماحة المرجع بعنوان النهضة الحسينية والدفاع عن حقوق الإنسان. فيما تناولت الصفحة الرابعة من النشرة مختصر من حياة ونشاطات. سماحة المرجع الدیني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله)”.

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى