اقتصاد
أخر الأخبار

‘أكثر من 200 ألف برميل يومياً‘.. صادرات النفط العراقية إلى أمريكا ترتفع

أكدت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، اليوم الأحد، أن صادرات العراق النفطية إلى أمريكا، ارتفعت أكثر من 200 ألف برميل يومياً، خلال الأسبوع الماضي.

 

وذكرت الإدارة، في تقرير اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “متوسط الاستيرادات الأمريكية من النفط الخام خلال الأسبوع الماضي من ثماني دول. بلغت 5.610 ملايين برميل يومياً، منخفضة بمقدار 455 ألف برميل باليوم عن الأسبوع الذي سبقه. والذي بلغ 6.065 ملايين برميل يومياً”.

وأشارت، إلى أن “صادرات العراق النفطية لأمريكا بلغت معدل 202 ألف برميل يومياً الأسبوع الماضي، مرتفعة عن الأسبوع الذي سبقه. الذي بلغت فيه الصادرات النفطية لأمريكا معدل 120 ألف برميل يومياً”.

وبيّنت الإدارة، أن “أكثر الإيرادات النفطية لأمريكا خلال الأسبوع الماضي، جاءت من كندا وبمعدل بلغ 3.755 ملايين برميل يومياً. تلتها المكسيك بمعدل 598 ألف برميل يومياً”، مضيفة “وبلغت الإيرادات النفطية من السعودية بمعدل 422 ألف برميل يومياً. ومن ثم البرازيل بمعدل 299 ألف برميل يومياً”.

ولفتت، إلى أن “كمية الاستيرادات الأمريكية من النفط الخام من الإكوادور، بلغت بمعدل 191 ألف برميل يومياً، ومن كولومبيا بمعدل 72 ألف برميل يومياً. ومن ترينداد توباغو بمعدل 51 ألف برميل يومياً، فيما لم تستورد أي كمية من وروسيا ونيجيريا”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى