دولي
أخر الأخبار

زاخاروفا: ننتظر رد فعل الاتحاد الأوروبي على تصريحات وزير الخارجية البولندي السابق

قالت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، إن موسكو تنتظر رد فعل الاتحاد الأوروبي على تصريحات وزير الخارجية البولندي السابق، رادوسلاف سيكورسكي.

 

جاء ذلك في تصريح لزاخاروفا لراديو “سبوتنيك” صباح اليوم الأربعاء اطلعت عليها “النعيم نيوز”. في إشارة إلى تصريح سيكورسكي الذي ابتهج بالأضرار التي لحقت بخطوط أنابيب الغاز “السيل الشمالي. وكتب تغريدة في صفحته الرسمية على موقع “تويتر” تقول: “شكرا للولايات المتحدة الأمريكية”، دون أن يحدد ما يقصده.

وتابعت زاخاروفا: “إن ما فعله سيكورسكي يوم أمس. إذا ما ظل دون رد فعل من جانب الاتحاد الأوروبي، والمؤسسات الأوروبية، والبيروقراطية الأوروبية، يحق لنا حينها الحديث. لا عن كراهية هؤلاء لنا، بل كراهيتهم لناخبيهم، الذين يفوضونهم لإدارة حياتهم. فلا يمكن أن يظل هذا التصرف دون رد فعل”، وتساءلت زاخاروفا إذا ما كان تصريح سيكورسكي يندرج تحت بند البيان الرسمي حول هجوم إرهابي.

وفي وقت سابق “أكدت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، إن السياسيين الأوروبيين يستمرون في إصرارهم على الخداع فيما يتعلق بنتائج ما يسمى صفقة الحبوب.

وأشارت زاخاروفا اطلعت عليها “النعيم نيوز”.  إلى أن الجانب الأوروبي لا يزال يزعم بأن الحبوب الأوكرانية تذهب إلى “البلدان الأشد احتياجا والأكثر فقرا”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى