رباضة
أخر الأخبار

‘تحضيراً لبطولة الأردن‘.. المنتخب الوطني يواصل استعداداته بشكل مكثَّف

بيّن المنتخب الوطني، اليوم الأحد، أنه كثف وحداته التدريبيّة، وذلك بإجراء وحدتين تدريبيتين صباحية ومسائية، استعداداً للمشاركة في بطولة الأردن الدولية، للفترة من 23-27 أيلول الحالي.

 

وقال مدرِّب اللياقة البدنية للمنتخب الوطني لكرة القدم، إسماعيل سليم، في تصريح تابعته “النعيم نيوز”، إن “الاستعدادات متواصلة بشكل مكثَّف. تحضيراً للبطولة”.

وأوضح، أن “هنالك تفاوتاً بين الأندية في وقت الإعداد، فبعضها بدأ قبل شهر والآخر بدأ منذ ثلاثة أسابيع. وبعض اللاعبين وصل إلى درجة المنافسة من خلال الإعداد الخاص”.

وأكد سليم، أن “أغلب الدوريات في الدول المجاورة بدأت مبكراً، وهذا ما يعطيها أفضلية أكثر، على عكس دورينا الذي دائماً ما يأتي متأخراً. أما الآن فاللاعبون لديهم اندفاع كبير وإرادة قوية للوصول إلى مستوى الجاهزية المطلوب. من خلال تطبيق توجيهات الجهاز الفني”.

وتابع، أن “الكادر التدريبي خلال هذه الفترة القصيرة يسعى إلى الحفاظ على اللاعبين من الجانب البدني واللياقي والنفسي. فضلاً عن الجانب المهاري والفني”.

وأشار مدرِّب اللياقة البدنية للمنتخب الوطني، إلى أن “المنتخب سيخوض مباراةً ودِّيَّةً أمام فريق الشرطة، إذ سيقوم الجهاز الفني بقيادة المدرِّب راضي شنيشل. باستقراء التشكيلة المناسبة التي ستشارك في بطولة الأردن”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز  

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى