رباضة

الشهرالمقبل .. انطلاق بطولة العراق لألعاب قوى المعاقين

حدد الاتحاد العراقي لألعاب قوى المعاقين منتصف شهر تشرين الأول المقبل موعداً لإقامة بطولة العراق بمشاركة الأندية واللجان الفرعية على ملاعب وزارة الشباب والرياضة.

 

وقال نائب رئيس الاتحاد عدنان علي كمر للوكالة الرسميسة تابعتها “النعيم نيوز”. ” من المؤمل أن تحظى البطولة بمشاركة واسعة تصل إلى أكثر من 13 لجنة فرعية وعدد من الأندية تمثل محافظات العراق. وتم تبليغ ممثلي الأندية واللجان من أجل تهيئة فرقهم ورفع جاهزية اللاعبين وبالتالي الحصول على أرقام متميزة”.

وأضاف أن “الاتحاد يحرص على نجاح التنظيم وتوفير جميع سبل تطور اللعبة”. مبيناً أن “النسخة الماضية شهدت مشاركة أكثر من 200 لاعب ولاعبة وقد تحققت أرقام آسيوية . وعراقية مع تأهل لاعبين جدد لتمثيل المنتخبات الوطنية”.

 

وفي وقت سابق “اختتمت على ملعب الراحل علي حسين في مجمع المدينة الشبابية في بغداد. منافسات بطولة العراق المفتوحة لألعاب قوى المعاقين.”

وقال رئيس اتحاد العاب ألقوى للمعاقين مهدي باقر، في بيان تلقت “النعبم نيوز” نسخة منه. إن ” بطولة العراق لألعاب القوى اقيمت بمشاركة واسعة وتفاعل كبير لجميع الألعاب فضلاً عن التنظيم الرائع وتوفير جميع سبل النجاح”،

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى