الامن
أخر الأخبار

الداخلية تؤكد: استحداث مفارز جديدة لتغطية جميع طرق الزائرين

أكد قسم محاربة الشائعات التابع لإدارة العلاقات والإعلام في وزارة الداخلية، اليوم السبت،استحداث مفارز جديدة لتغطية جميع طرق الزائرين.

وأفاد مدير قسم الشائعات العميد نبراس محمد علي في تصريح للوكالة الرسمية وتابعته “النعيم نيوز”، إن “قسم محاربة الشائعات التابع لادارة العلاقات والاعلام في وزارة الداخلية شرع بتطبيق الخطة الساندة الموضوعة لتأمين زيارة الاربعينية وبالتعاون مع منظمات المجتمع المدني والفرق التطوعية لغرض التوعية والتثقيف وزيادة  الحس الامني لدى المواطن”. مشيرا الى أن “المناسبات الدينية يرافقها بشكل دائم عدد من الشائعات والتي تسمى (الغاطسة) حيث إن مطلقيها يحاولون أثارة الفزع والقلق”.

وأردف، أن “القسم يعمل على التوعية من خلال النشر والتثقيف لمحاربة الشائعات وبعدة لغات”. مطالباً “الزائرين بالتوجه إلى القوات الامنية عند حدوث اي طارئ وعدم تصديق اي اخبار دون الرجوع لمصدرها الحقيقي واتباع الارشادات الخاصة بمحاربة الشائعات”.

وأشار إلى أن “هنالك توافدا كبيراً للزائرين في البلاد حيث تم التنسيق لنشر اكبر عدد من مفارز القسم مع قيادات الشرطة”، مبينا أن “القسم استحدث مفارز جديدة لتغطية جميع طرق الزائرين”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى