رباضة
أخر الأخبار

فيليكس يعلق على أنباء اقترابه من الانتقال إلى مانشستر يونايتد

علق البرتغالي جواو فيليكس، نجم أتلتيكو مدريد، اليوم السبت، على أنباء اقترابه من الانتقال إلى مانشستر يونايتد، خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

 

وعن عرض مانشستر يونايتد 130 مليون يورو لضمه، قال فيليكس، في تصريحات تابعتها “النعيم نيوز”، “لم أسمع أي شيء.. وكان هذا الأمر يجب على الرئيس التعامل معه”.

وتحدث لاعب أتلتيكو مدريد عن تحدي الريال وبرشلونة في الليجا، قائلاً: “أرى أن الفريق مستعد لذلك.. نحن نقاتل دائماً من أجل الليجا. وسنثبت ذلك في الديربي”.

ولدى سؤاله بصفته صديقاً لجريزمان.. كيف ترى وضعه خارج التشكيلة الأساسية بسبب عقده؟، أجاب فيليكس: “إنها أشياء تخص النادي، ولا علاقة لي بها. إن أنطوان يقوم بعمل رائع عندما يدخل. لقد سجل 3 أهداف وسيستمر في ذلك”.

وفي سياق متصل، رد فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين بأوروبا، على تصريح فيليكس، قائلاً: “لم يكن هناك أبداً أي عرض رسمي.. كانت مجرد اتصالات، حيث إن أتلتيكو يعتبر أن جواو لا يمكن المساس به”.

وفي وقت سابق، علق رئيس نادي أتلتيكو مدريد، إنريكي سيريزو، لأول مرة على الأنباء التي ربطت فريقه بالتعاقد مع نجم مانشستر يونايتد، البرتغالي كريستيانو رونالدو. خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى