محلي
أخر الأخبار

‘للزيارة الأربعينية‘.. الكهرباء تستنفر كافة الطاقات والإمكانيات

أصدر وزير الكهرباء عادل كريم، اليوم الأحد، توجيهاً يقضي بتواجد موظفي دوائر الصيانة في كافة القطاعات ليلاً ونهاراً، وتذليل كافة العقبات التي تعرقل العمل.

 

وأوضح إعلام وزارة الكهرباء، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “انسجاماً مع سعي الوزارة الحثيث والمتواصل لغرض تقديم خدمة مرضية للمواطنين. من خلال استمرار تجهيزهم بالطاقة الكهربائية، وإحياءً لمراسيم الزيارة الأربعينية للإمام الحسين (ع). وهذا الأمر يتطلب استنفار كافة الطاقات والإمكانيات لدى الوزارة لتحقيق ذلك”.

وتابع، “فيما وجه الوزير، أثناء زيارته لفرع توزيع كهرباء كربلاء، وبحضور وكيل الوزارة لشؤون النقل والتوزيع نزار قحطان التميمي، ومستشار الوزارة، وعدد من المديرين العامين في الوزارة، والملاكات المتقدمة”، مضيفاً “بضرورة تواجد كافة فرق الصيانة والمشغلين والمناوبين وموظفي المخازن والمحطات على مدار الساعة في أماكن عملهم بالتناوب. وضرورة الاستجابة الفورية لإصلاح أي عطل يطرأ على المنظومة الكهربائية. وتنفيذها بأسرع وقت ممكن، إلى جانب تهيئة كافة مستلزمات الصيانة. من خلال تواجد موظفي المخازن، وإسعاف أي خلل أو طارئ في المنظومة الكهربائية”.

وأشار البيان، إلى أن “الوزير، وجه بتواجد موظفي دوائر الصيانة في كافة القطاعات ليلاً ونهاراً، وتذليل كافة العقبات التي تعرقل عمل فرق الصيانة. من خلال توفير كافة المستلزمات الضرورية لعملهم”.

ولفت، إلى أن “وزير الكهرباء أكد على المديرين العامين في الشركات العامة كافة، بالتواجد ومتابعة مراكز الصيانة والمشغلين والمناوبين في المحطات. وضرورة التنسيق العالي مع قيادة العمليات ومراكز السيطرة والأقضية والنواحي كافة. لإنجاح الخطة الخدمية للوزارة”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى