الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

النزاهة تضبط متهمين متلبسين بالرشوة في كركوك

أعلنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة، اليوم السبت، عن تنفيذ عمليَّتي ضبطٍ مُنفصلتين لمُتَّهمين اثنين مُتلبِّسين بالجرم المشهود، اثناء تسلُّمهما مبلغ من المال (رشوة). 

وأفادت دائرة التحقيقات بهيئة النزاهة في معرض حديثها عن العمليَّة الأولى، وحسب بيان تلقته “النعيم نيوز”. بأنَّ “فريق عمل مكتب تحقيق كركوك تمكَّن بعد المُتابعة والتنسيق من ضبط مُوظَّفٍ في مُديريَّة التربية في المُحافظة؛ لقيامه بابتزاز ومساومة أحد المُشتكين لدفع مبلغ مليوني دينار؛ لقاء إنجاز الأعمال الخاصَّة به”.

وأضافت إنَّ “الفريق تمكَّن من ضبط المُتَّهم المنسوب إلى مُمثليَّة إقليم كردستان في إحدى الأسواق العامَّة في مركز المدينة مُتلبساً بالجرم المشهود وبحيازته مبلغ الرشوة، كما تمَّ ضبط هويَّةٍ مُزوَّرةٍ بحوزته يُعزَى صدورها إلى ديوان مُحافظة نينوى”.

وأوضحت الدائرة أنَّه “تمَّ خلال العمليَّة الثانية ضبط منسوبٍ إلى وزارة الداخليَّة أثناء طلبه مبلغ رشوةٍ من أحد المُواطنين مقابل عدم إزالة التجاوز المشيد على أراضي الدولة”.

ولفتت إلى أنه “تمَّ تنظيم محضري ضبطٍ أصوليَّين، وعرضهما رفقة المُتَّهمين المضبوطين على قاضي محكمة تحقيق كركوك، الذي قرَّر توقيف المُتَّهم في العمليَّة الأولى وفق أحكام المادة (307) من قانون العقوبات”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى