محلي
أخر الأخبار

حالة الطقس.. تصاعد للغبار وانخفاض في درجات الحرارة

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم السبت، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، متوقعة تصاعداً للغبار وانخفاضاً في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، تلقته “النعيم نيوز”. أن “طقس اليوم السبت صحو، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد”، مبيناً أن “درجات الحرارة ستسجل في بغداد وديالى وصلاح الدين وواسط والنجف الاشرف والديوانية وميسان والمثنى  والبصرة 48 درجة مئوية، دهوك واربيل 45، السليمانية 42، كربلاء المقدسة 49”.

وأضاف البيان أن “الحالة الجوية لجميع انحاء البلاد ليوم غد الاحد، سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم ولا تغير في درجات الحرارة”.

وأشار إلى، أن “يوم الاثنين سيكون الطقس صحواً في جميع مناطق البلاد، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً في المنطقتين الشمالية والوسطى، وستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقة الجنوبية”.

وأوضح البيان أن “الثلاثاء المقبل سيكون الطقس صحواً في جميع مناطق البلاد، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والوسطى، فيما ستنخفض درجات الحرارة قليلاً في المنطقة الجنوبية”.

ولفت إلى أن “الحالة الجوية ليوم الأربعاء، سيكون الطقس صحواً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الشمالية، درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى