الامن
أخر الأخبار

تفكيك أحد أخطر شبكات تجارة المخدرات في بغداد

أعلن جهاز الأمن الوطني، اليوم السبت، عن تفكيك أحد أخطر شبكات تجارة المخدرات، في محافظة بغداد.

 

وذكر الجهاز، في مقطع فيديو، واطلعت عليه “النعيم نيوز”، أنه “بناء على معلومات استخبارية تفيد بوجود اثنين من المتاجرين بمادة الكرستال في أحد أحياء العاصمة بغداد. تشكل فريق من عمليات الجهاز لمداهمة الدار واعتقال المتهمين بعد مقاطعة المعلومات. واستحصال الموافقات القضائية”، مبيّناً أن “المتهمين حاولوا الفرار من القوة التنفيذية. إلا أن سرعة الإجراءات أحبطت هروبهم”.

وأكد، أنه “تم العثور بحوزتهم على كمية قليلة من مادة الكرستال. وأدوات تعاطي وقنبرة يدوية ومسدس”، مشيراً إلى أنه “وخلال التحقيق اعترفا على أحد الناقلين لمادة الكرستال قادماً من محافظة ميسان. وجرى التأكد من هوية الناقل والعجلة التي يستقلها. وتمت مداهمته وإلقاء القبض عليه والذي اعترف أثناء التحقيق بمكان إخفاء مادة الكرستال. والتي تبين أنها 4 كيلوغرامات”.

وأوضح الجهاز، أن “الناقل اعترف على اثنين من التجار الآخرين المنتظرين لاستلام جزء من المواد المخدرة. وتم نصب كمين محكم لهما وأسفر عن اعتقالهما وضبط كمية من الكرستال داخل الدراجة التي يستقلونها. إضافة الى أنهما كشفا معلومات عن أحد التجار الفرعيين اللذين يتعاملان معه”، لافتاً إلى أن “القوة باشرت باستكمال الواجب والتوجه إلى دار المتهم. واعتقاله وفق مذكرة قبض”.

وأفاد، بأن “حصيلة المقبوض عليهم بلغت 6 متهمين ومصادرة 8 كيلوغرامات كرستال. خلال يوم واحد،  منوهاً إلى أنه “تمت إحالة المتهمين مع المضبوطات إلى الجهات القانونية المختصة. لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى