الامنالواجهة الرئيسية

شرطة واسط توضح حقيقة الأخبار المتدولة حول اغتيال النائب وفاء الشمري

نفت مديرية شرطة محافظة واسط، اليوم الجمعة، ما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي بوجود محاولة اغتيال النائب الدكتورة وفاء الشمري عضو مجلس النواب العراقي عن محافظة واسط ليلة امس الماضية.

 

 

 

وذكرت مديرية شرطة محافظة واسط  في بيان تلقت “النعيم نيوز” نيخة منه. “لا صحة للانباء التي روجت لها بعض مواقع التواصل الاجتماعي بوجود محاولة اغتيال النائب الدكتورة وفاء الشمري عضو مجلس النواب العراقي .”

وتؤكد شرطة واسط ان “هذه مجرد شائعات غايتها ارباك الوضع الأمني وندعو المواطنين. للابتعاد عن هكذا اخبار كاذبة وعدم نشرها والترويج لها.”

وبينت مديرية شرطة محافظة واسط أنها  “تفرض سيطرتها وتطمئن المواطنين الأعزاء ان القوات. الامنية تعمل ليلا ونهارا لحفظ الامن والاستقرار وحمايتهم من الخارجين عن القانون.” مضيفة “هنا نود ان نبين تفاصيل اكثر عن هذا الحادث.”

وتابعت “وجود ثلاثة اشخاص مجهولين الهوية يقودون عجلة نوع سوناتا قاموا بمضايقة عجلة النائب التي تستقلها على الطريق العام (كوت_بغداد) عندما كانو قادمين من محافظة بغداد قاموا الاشخاص الثلاثة بالمضايق. والملاحقة من تقاطع الصويرة الى محطة وقود الحفرية ولم يتعرض النائب والعجلة الى أي حادث يذكر .”

وأوضحت مديرية شرطة محافظة واسط “تم تقديم اخبار رسمي وتبذل الجهود من قبل مديرية شرطة محافظة واسط لمعرفة الفاعلين.”

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى