محلي
أخر الأخبار

هيئة الاستثمار: تأريخ جامعة بغداد يؤهلها لأن تكون مشرفة على نسبة كبيرة من المشاريع

صرحت رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار سها داود نجار، اليوم الأربعاء، بأن تأريخ جامعة بغداد العريق، يؤهلها لأن تكون جهة ساندة ومشرفة على نسبة كبيرة من المشاريع الاستثمارية.

 

وأفادت الهيئة، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، بأن “رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار سها داود نجار، زارت مقر رئاسة جامعة بغداد في الجادرية، والتقت برئيس الجامعة منير حميد السعدي”.

وأوضحت نجار، بحسب البيان، أن “وجود جامعة بغداد كجهة راعية واستشارية للمشاريع التعليمية المنفذة عن طريق الاستثمار في القطاع الخاص. يمثل قاعدة رصينة وضمان لنوعية التعليم في العراق”.

وبيّنت، أن “تأريخ جامعة بغداد العريق والذي يعود لخمسينيات القرن الماضي، يؤهلها لأن تكون جهة ساندة ومشرفة على نسبة كبيرة من المشاريع الاستثمارية. الممنوحة من قبل الهيئة وهيئات الاستثمار في المحافظات بحسب اختصاصات تلك المشاريع. لما توفره من خبرات أكاديمية رصينة نحرص على وجودها معنا، لضمان دقة وحسن التنفيذ”.

من جانبه، أشار رئيس جامعة بغداد منير السعدي، إلى أن “اللقاء تضمن مناقشة تفصيلية لخطة الحكومة للعام 2030 وما ستشهده من زيادة كبيرة في أعداد الطلبة المسجلين على التعليم العالي. واتخاذ الاستعدادات المستقبلية اللازمة. المتمثلة بتوفير المقاعد الدراسية للأعداد المتوقعة من الطلبة، عن طريق القطاع الحكومي والخاص على حد سواء”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى