رباضة
أخر الأخبار

تفاصيل جديدة حول بنود عقد ديمبلي مع برشلونة

أفادت تقارير صحفية، اليوم السبت، بظهور تفاصيل جديدة متعلقة ببنود عقد المهاجم الفرنسي عثمان ديمبلي مع نادي برشلونة، الذي وقع عليه مؤخراً للاستمرار داخل ملعب كامب نو.

 

وأوضحت صحيفة “سبورت” الكتالونية، في تقرير اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “عقد ديمبلي ينص على أن يدفع برشلونة للاعب نصف قيمة شرائه المحتمل، من أي نادٍ آخر. في العامين المقبلين”.

وأكدت، أن “عقد الدولي الفرنسي، يتضمن حصوله على راتب سنوي يبلغ حوالي 17 مليون جنيه إسترليني. إلى جانب حوافز إضافية قد تصل إلى 3.4 مليون”.

وأضافت الصحيفة، أنه “كما يتضمن العقد أيضاً شرطاً جزائياً يسمح لصاحب الـ25 عاماً. بالرحيل مقابل 42 مليون إسترليني سيحصل على نصفها حال تفعيله”.

وانضم ديمبلي، إلى البارسا عام 2017، قادماً من بوروسيا دورتموند مقابل 120 مليون إسترليني. لكنه عانى من غيابات عديدة، بسبب كثرة إصاباته.

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية، أن الفرنسي عثمان ديمبلي، نجم برشلونة، يعيش حالة تردد بشأن الموافقة على عرض تشيلسي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأوضحت صحيفة “ذا صن” البريطانية، في تقرير اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “ديمبلي مستعد للتوقيع مع تشيلسي، إذا حصل على وعد من الألماني توماس توخيل، مدرب البلوز. بعدم البقاء على مقاعد البدلاء والمشاركة بشكل أساسي”.

ولفتت، إلى أن “ديمبلي لديه طموح الفوز بالدوري الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا مع تشيلسي. لكن يجب أولاً الحصول على تأكيد بأنه سيكون أساسياً. ولن يخضع لسياسة المداورة الصارمة في الفريق”.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى