رباضة
أخر الأخبار

ألونسو على بعد خطوة واحدة من الانتقال إلى برشلونة

أفادت تقارير إعلامية، اليوم الأربعاء، بأن الإسباني ماركوس ألونسو، ظهير تشيلسي، بات على بعد خطوة واحدة من الانتقال إلى صفوف برشلونة، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

 

وقال فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين بأوروبا، في تدوينة اطلعت عليها “النعيم نيوز”، “سيعلن برشلونة، التعاقد مع ألونسو بمجرد الحصول على الضوء الأخضر من رابطة الليجا. لقيد جميع الصفقات الجديدة”.

وبيّن، أن “هناك اتفاق بين تشيلسي وبرشلونة على صفقة ماركوس ألونسو. منذ الأسبوع الماضي”، مشيراً إلى أن “ماركوس ألونسو، سيوقع مع برشلونة حتى صيف 2024. مع خيار التجديد لموسم ثالث”.

وينتهي عقد ماركوس ألونسو مع تشيلسي في صيف 2023. ويستهدف برشلونة ضمه في الميركاتو الصيفي الجاري. لعدم وجود بديل مناسب لمواطنه الإسباني جوردي ألبا.

وفي وقت سابق، كشفت تقارير إسبانية، عن بوادر أزمة تلوح في الأفق بين برشلونة. ولاعبه الهولندي فرينكي دي يونج.

وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية، في تقرير اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “دي يونج غاضب من الإعلان عن تفاصيل عقده الجديد. على الملأ”.

وأشارت، إلى أن “دي يونج يتمسك حتى الآن بعدم الرحيل عن صفوف برشلونة، أو تخفيض راتبه. ويرفض أي ضغط من جانب النادي الكتالوني”، مؤكدة أن “راتب دي يونج هذا الموسم كبير جداً، ولا يمكن للنادي تحمله”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى