محلي
أخر الأخبار

هيئة الإعلام والاتصالات تعلن نجاح خطتها الخاصة بزيارة عاشوراء

أعلنت هيئة الإعلام والاتصالات، اليوم الثلاثاء، عن نجاح خطتها الخاصة بقطاعي الإعلام والاتصالات خلال زيارة عاشوراء وبالتزامن مع وصول الملايين الى مدينة كربلاء المقدسة لإحياء ذكرى شهادة الإمام الحسين عليه السلام.

 

وذكر بيان للهيئة تلقته “النعيم نيوز”. أنه “ففي قطاع الإعلام أسهم الجهد التنظيمي للهيئة في تسهيل مهمة وسائل الإعلام وإيجاد تغطيات إعلامية ارتكزت على المفاهيم العظيمة لواقعة الطف بما حملته من مضامين إنسانية وتوعوية، كما سهلت الهيئة منح سمات الدخول للصحفيين العرب والاجانب العاملين على تغطية الفعاليات المختلفة لزيارة عاشوراء في كربلاء وباقي المحافظات العراقية”.

وتابع: “أما في قطاع الاتصالات فقد ركزت الهيئة في إجراءاتها على التوجيه برفع قدرة شبكات الهاتف النقال وزيادة كفاءتها من خلال تخصيص عدد إضافي من القنوات الترددية، ونصب الابراج المتنقلة المؤقتة لاستيعاب الزيادة المتوقعة في عدد المكالمات الهاتفية وتناقل البيانات الخلوية نتيجة الزخم الكبير لأعداد الزائرين وتجمعهم في مساحة صغيرة”.

وأضاف البيان: “كما جرى تعزيز هذه الإجراءات بجولات ميدانية لمتابعة جودة الخدمات المقدمة من قبل الشركات والإشراف على غرف عمليات في مكاتب الهيئة والتي تعمل على معالجة المشاكل الفنية على منظومات الاتصالات وبشكل آني”.

وأكمل: “سجلت احصاءات ونتائج جولات الفرق الفنية والهندسية للهيئة استقراراً عالياً في خدمات الاتصالات ومستوى عالياً وكفوءاً في حجم تناقل البيانات وإجراء المكالمات وتبادل الرسائل القصيرة.”

ووفقا للبيان، أعربت  الهيئة هنا عن “تقديرها للجهود الساندة من قبل العتبات المقدسة والحكومات المحلية والمؤسسات الأمنية والخدمية ووسائل الإعلام كافة وشركات الهاتف النقال التي أسهمت جهودها وتعاونها في تقديم خدمات اتصالية بجودة عالية للزائرين الكرام”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى