رباضة
أخر الأخبار

اختتام الدورة التحكيمية للمستجدين في ذي قار

اختتمت في محافظة ذي قار الدورة التحكيمية للحكام المستجدين التي أقامها الاتحاد العراقي لكرةِ القدم بالتعاون مع الاتحادِ الفرعي في المحافظة والتي استمرت لثلاثةَ أيام وبمشاركةِ (40) حكماً.

وبحسب الوكالة الرسمية تابعتها “النعيم نيوز”. ألقى المحاضرون محمد عرب ولؤي صبحي وأحمد عبد الحسين، دروساً نظرية وعملية في التحكيم تسهم في إنجاح الحكم في مجال عمله . وحضر اختتام الدورة رئيس الاتحاد الفرعي في محافظة ذي قار فرقد الصريفي، وفي ختام الدورة تم توزيع الشهادات بين الحكام المشاركين .

والجدير بالذكر “افتتحت، الثلاثاء، دورةُ الحكام المُستجدين في محافظةِ ذي قار بمشاركةِ نحو (٤٠) . حكماً مستجداً والتي يقيمها الاتحادُ العراقيّ لكرةِ القدم بإشراف لجنةِ الحكام. وبالتعاون مع الاتحادِ الفرعيّ في المحافظة.”

وقالَ رئيس الاتحاد الفرعيّ، فرقد الصريفي: إن الدورة في ذي قار تهدفُ. إلى اكتشافِ حكامٍ جدد قادرين على رفدِ مسيرة الصفارةِ العراقيّة في السنوات المقبلة.

مشيراً إلى الدعم الكبير الذي يوليه اتحادُ الكرة لقضاةِ الملاعب. والعمل على ضخِ دماءٍ شابةٍ إلى مجال التحكيم، والدفع بعناصر جديدةٍ مؤهلة لحملِ لواء الصفارة العراقيّة.

وتشتملُ فعاليات الدورة في ذي قار، التي تستمر لثلاثة أيام، على محاضراتٍ عمليةٍ ونظريةٍ وتطوير القدرة البدنيّة للحكام الجدد ، واطلاعهم على آخر التطورات في قانونِ التحكيم. ويحاضر في الدورة الدكتور محمد عرب إلى جانبِ لؤي صبحي وأحمد عبد الحسين.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى