رباضة
أخر الأخبار

تقارير صحفية تكشف عن رفض برشلونة لمطالب تشيلسي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء، عن مطالب تشيلسي، لبيع ثنائي الفريق سيزار أزبيليكويتا وماركوس ألونسو، لبرشلونة، في الميركاتو الصيفي الجاري.

 

وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية، في تقرير اطلعت عليها “النعيم نيوز”، أن “تشيلسي سبق وأن أخبر برشلونة بمطالبه المالية لبيع أزبيليكويتا وألونسو. مطلع يوليو/ تموز الماضي، خلال تواجد تود بويلي مالك النادي في إسبانيا”.

وأشارت، إلى أن “تشيلسي طلب الحصول على 25 مليون يورو، نظير بيع اللاعبين”، مضيفة أن “برشلونة يرفض دفع هذا الرقم، خاصة وأن اللاعبين يتبقى في عقديهما موسم واحد فقط. وكلاهما يرغب في الرحيل إلى البارسا”.

من جانبه، لا يمانع تشيلسي رحيل اللاعبين بشرط الحصول على بديل. وتعد الأولوية في الرحيل لألونسو الذي خرج من حسابات مدربه توماس توخيل. ويثق برشلونة في إمكانية حسم الصفقتين. مقابل 10 ملايين يورو أو أقل لكل لاعب.

هذا، ويسعى برشلونة لاستكمال سوق انتقالاته القوية، من خلال التعاقد مع ظهيري جنب تشيلسي. اللذان يرحبان بالرحيل إلى كامب نو.

وفي وقت سابق، أعلن نادي تشيلسي، عن توصله إلى اتفاق مع أحد أهداف مانشستر سيتي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين بأوروبا، في تدوينة اطلعت عليها “النعيم نيوز”، إنه “تم التوصل الآن إلى اتفاق كامل بين تشيلسي وكوكوريلا. حول الشروط الشخصية للعقد”.

وتابع: “اللاعب الإسباني مستعد للتوقيع على العقد. بمجرد انتهاء الاتفاق بين الأندية على الصفقة”.

وأضاف خبير الانتقالات، أنه “سيجري تشيلسي وبرايتون محادثات مباشرة، اليوم مرة أخرى. من أجل استكمال المفاوضات وحسم الصفقة”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى