محلي
أخر الأخبار

ناظم: الحكومة تعمل على حماية المواطنين والمؤسسات ولا تنجر إلى العنف

أكد المتحدث باسم مجلس الوزراء حسن ناظم، اليوم الثلاثاء، أن الحكومة تعمل على حماية المواطنين والمؤسسات ولا تنجر إلى العنف.

 

وذكر ناظم خلال مؤتمر اعقب جلسة مجلس الوزراء اليوم وتابعته “النعيم نيوز” إن “رئيس الوزراء يدعو إلى حقن الدماء وجمع القوى السياسية على طاولة حوار حقيقي والحكومة تعمل منذ سنتين في فلسفة خاصة لا تحب العنف ولا تتوجه إليه”.

 

وأردف إن “الحكومة تعمل على حماية المواطنين والمؤسسات ولا تنجر إلى العنف على الإطلاق وهي على استعداد لدعم الحوار الحقيقي والوقوف مع أبناء شعبنا في هذه الأيام العصيبة”.

 

وعن قرارات مجلس الوزراء بجلسة اليوم بين إن “مجلس الوزراء استضاف نائب العمليات المشتركة لمناقشة الأوضاع على الحدود العراقية – التركية. وقرر تمويل العمليات المشتركة لبناء مخافر على هذه الحدود”.

 

وأضاف إن ” مجلس الوزراء قرر بيع أكثر من 58 ألف قطعة أرض سكنية للمواطنين وخصوصاً ذوي الدخل المحدود. وقرر أيضاً تخويل أمانة بغداد بتنفيذ مشاريع في العاصمة بكوادرها الخاصة”.

 

بدوره شدد وزير الشباب والرياضة عدنان درجال إن “مجلس الوزراء قرر تمويل اتحاد الكرة بـ 3 مليارات دينار لدعم المنتخب الوطني وأيضاً تحويل مبالغ من الميزانية التشغيلية للبترودولار لدعم خليجي 25”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى