اقتصاد
أخر الأخبار

‘ للجلسة الخامسة على التوالي‘.. عملة “البيتكوين” تواصل انخفاضها

واصلت عملة “البيتكوين”، اليوم الثلاثاء، الانخفاض للجلسة الخامسة على التوالي، في ظل ضغوطات تتعرض لها العملة الأكثر شهرة في العالم.

 

وأظهرت بيانات موقع “كوين ديسك”، اطلعت عليها “النعيم نيوز”، أنه “بحلول الساعة 11:10 بتوقيت موسكو. تراجعت عملة البيتكوين، بنسبة 2.08% إلى 22686.04 دولار”.

ويأتي تراجع عملة “البيتكوين” في ظل دعاوى قضائية ودعوات التنظيم المتعلقة بالعملات المشفرة. الأمر الذي يضغط على أسواق العملات الرقمية.

وفي شهر حزيران الفائت، سجلت العملة الافتراضية الأبرز “بيتكوين”، تراجعاً إلى ما دون مستوى 20 ألف دولار للجلسة الثانية على التوالي. وسط مخاوف من هبوط أكبر خلال الأسبوع الجاري.

وأفادت تقارير صحفية، تابعتها “النعيم نيوز”، بأنه “بحلول الساعة 06:45 (بتوقيت غرينيتش)، تراجع سعر وحدة “بيتكوين” بنسبة 5.17%. أو 1000 دولار إلى 18.339 دولاراً”.

وأشارت، إلى أن “القيمة السوقية للبيتكوين، بلغت في التعاملات المبكرة اليوم 349.9 مليار دولار، نزولاً من ذروتها التاريخية البالغة 1.25 تريليون دولار. في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي”.

ولفتت التقارير، إلى أن “القيمة السوقية للعملات الافتراضية كافة حول العالم، بلغت في التعاملات الصباحية، اليوم. 853.8 مليار دولار، نزولاً من ذروتها التاريخية البالغة 3 تريليونات دولار. في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى