رباضة

منتخب الركبي يباشر تدريباته في معسكر دبي

 أعلن الاتحاد الوطني لمنتخب الركبي، اليوم الأحد، المباشرة بمعسكره التدريبي الخارجي المغلق، والمقام في مدينة دبي الإماراتية، تحضيراً للبطولة الآسيوية لسباعيّات الركبي التي ستقام في إندونيسيا مطلع شهر آب المقبل.

 

وقال الأمين العام لاتحاد اللعبة رئيس وفد المنتخب الوطني محمد حنون، في تصريح للوكالة الرسمية تابعتها “النعيم نيوز”.  إن” معسكر دبي لمنتخب الركبي سيستمر لمدة خمسة ايام بواقع وحدتين صباحية. ومسائية على أن تتخلله إقامة مباريات ودّيّة مع المنتخب الإماراتي”. مبيناً، أن” اختيار دبي لإقامة المعسكر بسبب اجوائها المشابهة لاجواء إندونيسيا”.

وبيّن حنون، أن” الجهاز الفني بقيادة المدرب مصطفى عبد، يسعى. مع لاعبيه الى تحقيق نتائج جيّدة في أوّل مشاركة آسيوية للعراق في بطولة  تضمّ نخبة من منتخب الركبي. من منتخبات القارة الصفراء التي تتمتع بالخبرة والتجارب والنتائج المتميّزة في محافل دولية مختلفة”.

وأضاف حنون، أن ” منتخب الركبي استعدّ بشكل جيّد في بغداد، لكن معسكر دبي سيكون مختلفاً كون اللاعبين المحترفين سينخرطون في تدريبات الأسود”. مؤكداً، أن” طموحنا أن نجعل رياضة الركبي في العراق رقماً صعباً في آسيا برغم قلّة خبرة اللاعبين. ونراهن على وجود مزيج مختلط متجانس صنعه المدرب بين اللاعبين المحترفين والمحلّيين بما يجعل منتخب العراق منتخباً تُصعب مجاراته من قبل أحّد عشر منتخباً آسيوياً مشاركاً”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى