الامنالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

العمليات المشتركة في كركوك تعد خطة لشهر محرم

أعلنت قيادة العمليات المشتركة في كركوك، اليوم الخميس، إعداد خطة لشهر محرم .

 

 

وذكرت العمليات في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. إن “الفريق ركن علي الفريجي قائد المقر المتقدم للعمليات المشتركة في كركوك. ترأس اجتماعا موسعا لجميع التشكيلات الأمنية والأجهزه الامنية والاستخبارية “.

وأضاف البيان العمليات المشتركة أيضا أن “الاجتماع الذي حضره قائد شرطة كركوك اللواء كاوه غريب ومعاون القائد للحشد الشعبي ابو ثائر البشيري ،بهدف اعداد خطة شهر محرم الحرام وذكرى استشهاد سيدنا الامام الحسين (عليه السلام)” .

كما أشار بيان العمليات المشتركة الى انه “تم خلال الأجتماع مناقشة الخطة من خلال تأمين المواقع. والحسينيات ودور العبادة ومواكب المعزين وتنظيم حركة المرور وتعزيز الجهد الاستخباري والامني المشترك “.

واكد قائد المقر المتقدم للعمليات المشتركة في كركوك بحسب البيان ،ان “قطعاتنا البطلة التي تعمل على تعزيز الأمن. ومكافحة الإرهاب ودعم جهود الاستقرار بالمحافظة والتعاون مع المواطنين ستقوم بتأمين كافة الاجواء. لهذه الايام المباركة بما يجعلها ايام ترسخ اللحمة الوطنية وتعزيز تعايش واستقرار كركوك وامنها” .

ووجه الفريق الفريجي القطعات العسكرية والامنية كافة في عموم المحافظة. بتنفيذ الخطة ومتابعتها ميدانيا لتضاف الى النجاحات التي تشهدها كركوك .

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى