اخبار اسلامية
أخر الأخبار

جامعة الزهراء تقيم حفلاً دينياً بمناسبة أسبوع ولاية أمير المؤمنين ع

أقامت جامعة الزهراء ع للتبليغ و العلوم الدينية في محافظة الديوانية حفلاً دينياً بمناسبة أسبوع ولاية أمير المؤمنين ع وتوزيع النتائج للمرحلة وتخرج دفعة السيدة نرجس لطالباتها.

 

وقال بيان بقلوب يملؤها الفرح ونفوس مبتهجة وتزامنا مع اسبوع الولاية المبارك اقامت جامعتنا حفلاً دينياً لمناسبة تخرج دورة السيدة نرجس توزع من خلاله النتائج لكافة المراحل وتكريم الطالبات الأوائل من كل مرحلة. حيث حققت الجامعة على المركز الثالث على بقية فروع على مستوى العراق.

واضاف البيان ماكنا لنحصل على هذا المركز لولا جهود المشرف على الجامعة الشيخ الدكتور سلام الربيعي ومتابعته المستمرة لكل صغيرة وكبيرة وتذليل الصعاب من أجل النهوض بالجامعة ورفع المستوى العلمي لطالباتها وكذلك جهود الإدارة المتميزة ممثلة بالعلوية هيفاء الحسيني و لا ننسى الجهود المباركة للاستاذة الطيبة العلوية أم فرقان القصير وجهود جميع الكادر التدريسي للجامعة وتكاتفهم وتفانيهم من أجل رفع المستوى العلمي للطالبات.

وتابع البيان وقد تحقق النجاح والتميز بجهود طالباتنا المثابرات اللواتي اخذن على عاتقهن رفع اسم جامعة الزهراء /فرع الديوانية عاليا.. وتحقيق نسبة نجاح 100/100.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى