محلي
أخر الأخبار

الدليمي يبحث مع نواب تثبيت المشرفين التربويين من أصحاب الدورات السابقة

بحث وزير التربية علي الدليمي، اليوم الخميس، مع نواب معالجة سنوات الانتظار للطلبة الخارجيين وتثبيت المشرفين التربويين من اصحاب الدورات السابقة.

وذكرت وزارة التربية، في بيان تلقته “النعيم نيوز”، إن “الدليمي، استقبل بمكتبه، عضو لجنة التربية النيابية حيدر طارق الشمخي والنائب سجاد سالم، والنائب محمد نوري عزيز، والنائب ناظم الشبلي، واعضاء عن اللجنة المالية في البرلمان العراقي”، مبينا أنه “ناقش معهم عددا من المواضع التي تخص الجانب التربوي والتعليمي”.

وأضافت، أن “الاجتماع ناقش تحسين الواقع التربوي وإيجاد الحلول والمقترحات لتطوير قطاع التربية”، مشيرا الى أن “من ابرز المواضيع التي تمت مناقشتها معالجة سنوات الانتظار بالنسبة للطلبة الخارجيين وتناول مسألة المشرفين التربويين اصحاب الدورات السابقة فيما يخص آلية تثبيتهم، فضلاً عن مناقشة امكانية فتح باب التقديم على الاشراف ابتداءً من الدرجة الرابعة وما تليها من الدرجات صعودا”.

وأكد الدليمي حرصه على رعاية الملف التربوي وصولاً الى افضل المستويات، مشيداً بالوقت نفسه بدور اعضاء مجلس النواب الموقر الداعم والمستمر لتوجهات الوزارة للمضي في مشوارها التربوي”.

فيما عبر النواب عن “شكرهم وامتنانهم لوزير التربية لإتاحته هذه الفرصة وعرض الأفكار والرؤى التي تصب في مصلحة عمل المؤسسة التربوية”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى